404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

احصل على تطبيقات وألعاب مدفوعة الثمن لهواتف الأندرويد مجانًا وبشكل قانوني!



مما لاشك فيه أنّ الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة أصبحت أكثر من مجرد جهاز إلكتروني يتم حمله من مكان لمكان آخر، فقد أصبح الصاحب والرفيق الدائم في جميع مناحي حياتنا، حيث يساعدنا على إجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية، ومشاهدة الفيديو وحتى إعلامنا بحالتنا الصحية.

كل هذه الأشياء وأكثر يمكن للهاتف الذكي فعلها، ولكن لفعل كل هذا نحتاج إلى عنصر مهم جدًا. هذا العنصر هي التطبيقات Applications وهي التي تساعدنا على فعل كل هذه الأشياء بمجرد ضغطة زر، خاصةً التطبيقات التي لا تأتي مع نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف، فبدون التطبيقات ربما قد لا نحتاج إلى الهاتف الذكي بشكل كبير.

وللحصول على التطبيقات لديك عدة طرق للحصول عليها، وتنقسم التطبيقات إلى نوعين لا ثالث لهما: مدفوعة ومجانية، وللحصول على التطبيقات المدفوعة عليك بإنفاق المال، وهذا قد يكون صعبًا لبعض المستخدمين لعدة عوامل منها صعوبة الدفع الإلكتروني، كما أنّ معظم المستخدمين خاصةً في منطقتنا العربية لا يفضلون هذا النوع كثيرًا.

ويتجهون للتطبيقات المجانية، والتي بالتأكيد لا تأتي بشكل مجاني تمامًا، فهي غالبًا تأتي بكمية مهولة من الإعلانات التي تقفز بين كل لحظة والثانية على شاشة المستخدم، خاصةً تطبيقات الألعاب مما يجعل تجربته لاستخدام هذه التطبيقات في أسوأ صورها.

وسنتناول في الأسطر القادمة عدة طرق سليمة وخالية من الخداع لتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تمامًا، والتمتع باستخدامها كأنّك قد دفعت ثمنها بشكل قانوني تمامًا.

App Of The Day



طريقة شرعية وقانونية تمامًا لتحميل التطبيق الذي تريده بشكل سليم من متاجر التطبيقات، فميزة تطبيق اليوم الذي يتم توفيره من متاجر التطبيقات – خاصةً متجر تطبيقات جوجل بلاي – وسيلة رائعة للحصول على تطبيقك المفضل مدفوع القيمة بشكل قانوني ومجاني تمامًا.

Google Opinion Rewards app





طريقة يتطلب منك تثبيت التطبيق الخاص بمتجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي، و بمجرد تثبيتك للتطبيق تستطيع الحصول على التطبيقات والألعاب من المتجر بشكل مجاني. بعد الإجابة على بعض الاستطلاعات بمعدل استطلاع واحد كل أسبوع.
ربما طريقة بطيئة بعض الشيء في الحصول على التطبيقات نظرًا لعدد المشتركين الكبير في هذا البرنامج، ولكنها تضمن لك الحصول على بعض التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني وقانوني.



Play Store Sales



فرصة ربما يبحث عنها الكثيرون من خلال هذا المتجر الذي لا يقتصر على تقديم التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وقانوني، بل يشمل الكثير من التصنيفات مثل: الكُتب والموسيقى، والأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية، وهنالك برنامج خاص بالتخفيضات تكون على أسعار هذه المنتجات تصل في بعض الأحيان الى 90 %.

Google Free App of the Week


برنامج جديد تم إطلاقه في متجر جوجل للتطبيقات بداية هذا العام، ولكن لم يتم توفيره بشكل رسمي بعد، حيث يوفر هذا البرنامج تطبيق مدفوع بشكل مجاني كل أسبوع، ولا زال تحت الاختبار وحتى الآن متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

Freapp – Free Apps Daily





وسيلة أخرى لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد. هذا التطبيق يقدم تطبيق مجاني بشكل يومي، مع تقديم بعض الخصومات والتخفيضات الكبيرة على باقي التطبيقات والألعاب.
يمكنكم تجربة هذه الطرق للوصول للتطبيقات والحصول عليها بصورة رسمية وبدون تكلفة مالية، وهو خير بديل  من تحميل التطبيقات المجانية أو المشكوك في أمرها، وإذا لديك مواقع أخرى أو طُرق أخرى للحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني. لماذا لا تشاركنا بها في خانة التعليقات بالأسفل؟.

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل AdsMaroc
تصميم : HaGoUcH